دعت وزارة التعليم منسوبيها في الميدان التربوي لإعطاء مرئياتهم في كيفية الحفاظ على الكتاب المدرسي، مؤكدة أنها بصدد إقامة مبادرة تهدف إلى ذلك من خلال ستة محاور.
وحثت الوزارة منسوبي الميدان التربوي على الإدلاء برؤيتهم بشأن أفضل الآليات لتفعيل هذا الهدف وتحفيز أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات على المحافظة على كتبهم، لافتة إلى رفع تلك المرئيات والمقترحات إلى الإدارة العامة للمقررات المدرسية بوكالة المناهج والبرامج التربوية.
وحددت الوزارة المحاور الستة لإبداء المرئيات والمقترحات حولها وتشتمل على دور كلا من (مدير أو مديرة المدرسة، مشرف أو مشرفة المقررات، مستودع الإدارة، المعلم والمعلمة، ولي الأمر، الطالبة والطالبات).
وحثت الوزارة منسوبي الميدان التربوي على الإدلاء برؤيتهم بشأن أفضل الآليات لتفعيل هذا الهدف وتحفيز أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات على المحافظة على كتبهم، لافتة إلى رفع تلك المرئيات والمقترحات إلى الإدارة العامة للمقررات المدرسية بوكالة المناهج والبرامج التربوية.
وحددت الوزارة المحاور الستة لإبداء المرئيات والمقترحات حولها وتشتمل على دور كلا من (مدير أو مديرة المدرسة، مشرف أو مشرفة المقررات، مستودع الإدارة، المعلم والمعلمة، ولي الأمر، الطالبة والطالبات).